تقنية ألثيرابي لمظهر أكثر شبابًا

 تقنية ألثيرابي هي إجراء بديل غير جراحي لعملية شد الوجه والتي تتعمق في أنسجة الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين للحصول على نتائج طبيعية المظهر بدون أي فترة نقاهة أو فترة تعافي.

مع تقدمنا ​​في العمر، يبدأ الكولاجين في التحلل مما يؤدي إلى فقدان مرونة الجلد وقوته.

ألثيرابي، المعروف أيضًا باسم إجراء شد وجه هوليوود، هو تقنية غير جراحية تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) والتي تقوم برفع الرقبة والذقن والحاجب وتحسن أيضًا التجاعيد والخطوط الموجودة في الجزء العلوي من الصدر؛ لخلق مظهر أكثر شبابًا بشكل عام.

كيف تعمل تقنية ألثيرابي

تستخدم تقنية ألثيرابي العلاج بالموجات فوق الصوتية للوصول إلى داخل أعماق الجلد حيث لا يمكن للعلاجات الأخرى غير الجراحية أن تصل لتحفيز إنتاج الكولاجين. تستهدف الطاقة الحرارية المنبعثة من القضيب أعماق مختلفة تؤثر على ثلاث طبقات:

  • الجلد
  • التجاعيد السطحية
  • العضلة

يساعد تصوير الموجات فوق الصوتية مقدمي الخدمة على رؤية طبقات الأنسجة التي يعالجونها. وهذا يضمن توصيل طاقة العلاج حيث تستفيد منها على وجه التحديد أكثر.

من خلال تقنية ألثيرابي والتي تستخد الموجات فوق الصوتية التي تم اختبارها بمرور الوقت قلبت موازين إجراءات شد الجلد غير الجراحية. يمكن ملاحظة ذلك في كيفية عمل هذه التقنية، والنتائج السريرية، ورضا المريض.

تعمل تقنية ألثيرابي بشكل أفضل مع الأفراد الذين يعانون من علامات الشيخوخة المتوسطة والخفيفة وللأفراد الذين ليسوا مستعدين للخضوع لعملية شد الوجه.

التحضير لإجراء ألثيرابي

التحضير لإجراء تقنية ألثيرابي ضئيل للغاية. يمكن الحفاظ على الشرب والأكل والروتين المعتاد قبل الإجراء. ومع ذلك، يجب إزالة الماكياج ومنتجات البشرة الأخرى وتنظيف المنطقة المستهدفة قبل الإجراء. قد يطلب منك مقدم الخدمة تناول الأدوية المضادة للالتهابات أو المسكنات قبل العلاج لمعالجة  وتجنب أي إزعاج.

الإجراء لتقنية ألثيرابي

يتم تنظيف المناطق المستهدفة من أي زيوت أو رواسب ويتم تطبيق هلام الموجات فوق الصوتية. سيضع مزودك جهاز ألثيرابي على بشرتك وباستخدام عارض أو قضيب الموجات فوق الصوتية، سيقوم بضبط الجهاز على الإعدادات المناسبة.

ثم يتم توصيل طاقة الموجات فوق الصوتية إلى مناطق العلاج. أثناء العلاج، قد تشعر بوخز وبحرارة سريعة ومتقطعة. بمجرد اكتمال الإجراء، تتم إزالة القضيب.

تعتمد مدة جلسة إجراء ألثيرابي على المنطقة المُعالجة ولكنها تتراوح بشكل عام بين 30-90 دقيقة.

يمكنك الخضوع لجلسة واحدة أو أكثر بناءً على استجابة بشرتك لجهاز ألثيرابي لتحقيق النتائج المرجوة.

التحسن والنتائج                                                            

على الرغم من عدم وجود فترة نقاهة كبيرة مرتبطة بإجراء ألثيرابي، فقد يصبح الجلد أحيانًا أحمر أو منتفخًا أو متورمًا قليلاً لبضع ساعات بعد العلاج.

يمكنك استئناف أنشطتك المعتادة فورًا بعد العلاج.

اعتمادًا على قدرة جسمك على إنتاج الكولاجين، قد تبدأ النتائج في الظهور في غضون أيام قليلة بعد إجراء ألثيرابي. سيستمر هذا في التحسن لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ولكن النتائج ستستمر طالما أن جسمك ينتج كولاجين جديد. 

لمعرفة المزيد

هل ترغب في معرفة الخيارات المتاحة لعلاج ألثيرابي في دبي؟ قابل أحد خبرائنا في عيادة الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية لوضع خطة مصممة خصيصًا لك. اتصل بنا أو احجز موعدًا وسيحدد منسقو رعاية المرضى لدينا الخبير الأنسب لك.

Comments